الأربعاء، 22 فبراير 2017

موقع صراحة يتسبب في طلاق زوجين في الاردن


بعد ان انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حملة موقع ‘صراحة ‘ ، وطلب المشتركين على صفحات الفيس بوك من اصدقائهم ، تقيمهم ، وارسال السلبيات والايجابيات ، دون معرفة المرسل .


قال زوج يقطن بالعاصمة عمان، انه طلب من اصدقائه على صفحته عالفيس بوك ارسال ما لديهم من تحفظات عليه ، وهو ما حصل فعلاً.

وأضاف ، ان زوجته كانت تشاهد التعليقات اولاً باول ، وكان يضحك على كل تعليق يصله ، وخاصة بعد رسائل وصلته ، انه مغرور او متكبر ، او جميل ، ومن هذه المصارحات.

وآشار ، ان رسالة طويلة وصلته ، من فتاة مجهولة تدعي انها على علاقه معه سابقاً وقام بخداعها ، وتزوج فتاة اخرى رغماً عنه بطلب من اهله.

ولفت انه لا يعرف تلك الفتاة وحاول اقناع زوجته انها رسالة من شخص مجهول ، الا انها لم تقتنع منه نهائياً، واصرت على طلب الطلاق ، حيث طلبت منه اذا كان رجل ويمتلك قراره بنفسه ان يطلقها مباشرة.

وتابع ، ان زوجته ذهبت لبيت اهلها، ما دفعه للذهاب الى والدها ، الا ان والدها اصر ايضا على طلاق ابنته ، وهو ما حصل ليلة امس ، عندما طلقها ، واتفقوا على اعطائها كافة حقوقها.

وارسل الزوج نص الرسالة ، ليضع مشكلته على خانة اريد حلاً ، لمعرفة اذا كان عليه مسؤولية جراء التعليق المجهول.

رسالة من فتاة مجهولة ، الفتاة الي ضحكت عليها ، والي خليتها تتعلق فيك وتثق فيك وبالاخير اخذت وحده غيرها

كنت دايما تحكي انه مرتك ما بتناسبك او مش من مستواك وهيها عنك وعندك ولد منها

مش عارف اسامحك على الطلعات الي بيني وبينك ، ولا احتسبك لله ، ولا شو بالزبط ، لانه انت انسان صدقا عديم وما بتستاهل حد يضحي عشانه

بس بحكي في رب وربنا راح ينتقم منك يا ظالم .. للعلم صورك لسا عندي وبقدر افرجيهم لمرتك الي اهلك غصبوك عليها وما بعبجك فيها شي ، بس بحكي ربك اكبر منك

ليست هناك تعليقات:

مشاركات شائعة في الرئيسية